هام وعاجل: المؤتمر العام الـ 23 لاتحاد المحامين العرب
التاريخ: الخميس 11 ديسمبر 2014


ننشر للزملاء المحامين ما صدر من الأمين العام لاتحاد المحامين العرب الأستاذ/ عبدالعظيم المغربي من مذكرات منها الدعوة للمؤتمر العام (23) الذي تقرر إنعقاده بالقاهرة والمتضمنة موعد المؤتمر العام والمكتب الدائم ومكان انعقادهما وشروط الاشتراك والفعاليات التي يرغب المشارك المشاركة فيها وأسعار الفنادق واستمارة المشاركة ..... الخ. وذلك وفق ما كنا وعدنا الزملاء بنشره لهم بمشاركتنا على صفحتنا بتاريخ 8/12/2014م المنقولة أدناه للعلم. 



((هــــــــــام وعاجل للزملاء المحامين ))

إليكم بهذه المشاركة رسالة أمين عام اتحاد المحامين العرب الأستاذ المحامي عبدالعظيم المغربي المعمم بها بتاريخ 12/11/2014م على كافة أعضاء المكتب الدائم المحددة لموعد ومكان انعقاد المؤتمر (23) للاتحاد والمكتب الدائم بالقاهرة خلال الفترة من 15 إلى 18 يناير 2015م والثانية الخاصة باستعجال أمين عام اتحاد المحامين العرب الأستاذ المحامي عبدالعظيم المغربي ما تضمنته المذكرة الأولى من طلبات وشروط للمشاركة.

وبما ان الأستاذ نقيب محامين اليمن ينكر شرعية مكتب الاتحاد الذي عقد مؤخرا بالقاهرة بنصاب غير مسبوق وتم فيه تعيين الأستاذ عبدالعظيم المغربي أميناً عاماً للاتحاد بإجماع أعضاء المكتب ، وكان الأستاذ نقيب محامين اليمن والى اليوم لا يعترف بغير المحامي عمر الزين الأمين العام السابق كأمين عام للاتحاد وhttp://sanaalawyers.org/modules.php… وعلى ذلك لا يتعامل ولا يقبل ما يصدر من الاتحاد ومن أمينه العام ، ومن ثم لم يعلن للجمعية العمومية بما وصل إليه من الأمين العام للاتحاد وكان من شأن هذا التصرف والموقف أن يحرم الزملاء المحامين اليمنيين من المشاركة في هذه الفعالية التي ستشارك فيها كافة نقابات الوطن العربي بالعشرات وبالمئات من المحامين.

فإنني وبصفتي أمين عام مساعد اتحاد المحامين العرب أنشر للزملاء المحامين ما سبق الإشارة إلى صدوره من الأستاذ الأمين العام للاتحاد وأدعو الزملاء الراغبين للمشاركة في المؤتمر العام التواصل معي على تلفوني 777216900 يوميا من الساعة الرابعة عصرا حتى الثامنة مساء لتسجيلهم وإبلاغ الاتحاد بأسمائهم كمشاركين مستوفيين للشروط المحددة من الاتحاد أملاً من الجميع مراعاة الحرص على المدة التي حددها الاتحاد لضمان مشاركتهم وتحياتي للجميع.

الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب

المحامي/ محمد مهدي البكولي

 







أتى هذا المقال من مؤسسة البيت القانوني
http://www.ohlyemen.org

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.ohlyemen.org/modules.php?name=News&file=article&sid=319