عاجل: شاركوهم لرفع الضرر عنهم بالحضور معهم صباح الخميس
التاريخ: الأربعاء 07 مارس 2012


البيت القانوني: خاص
تقيم مؤسسة البيت القانوني "سياق" بالتنسيق مع لجنة ممثلي الأحياء المتضررة من الاعتصامات لقاء تشاوري موسع الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم غداً الخميس 8 مارس 2012م بمركز البحوث والتطوير التربوي غرب سوق نقم.
ويأتي هذا اللقاء التشاوري إسهاماً وتأكيداً من المؤسسة على تضامنها الدائم مع الأهالي المنسيين وما يتعرضون له من انتهاكات واعتداءات لأكثر من عام.


وفي اللقاء سيتم استعراض التقرير الصادر من اللجنة المشكلة من ممثلي وزارة حقوق الإنسان وممثلي الأحياء والذي سلم لمعالي وزير حقوق الإنسان الأستاذة/حورية مشهور منذ أكثر من شهر وظل وللأسف الشديد حبيس الأدراج، بالإضافة إلى مناقشة عامة حول ماهية الإجراءات الواجب اتخاذها لسرعة رفع الاعتصامات من أحياء وشوارع الأهالي وأحقيتهم في التعويضات العادلة.
تؤكد المؤسسة بان التعاون والتضامن مع الأهالي والانتصار لهم واجب شرعي ووطني على جميع أبناء الشعب اليمني إعمالاً لأحكام الدين الحنيف وسنة الرسول الكريم (انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً...الخ) صلى الله عليه وآله وسلم والذي يمثل في هذه الحالة أضعف الإيمان.
ولذلك:
فإن المؤسسة تدعو الجميع دون استثناء بحضور هذه الفعالية وذلك للوصول إلى رؤية موحدة تساعد برفع الضرر عن الأهالي وتعويضهم التعويض العادل.
والله من وراء القصد.

مؤسسة البيت القانوني
"سياق"
الأربعاء: 7  مارس 2012م






أتى هذا المقال من مؤسسة البيت القانوني
http://www.ohlyemen.org

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.ohlyemen.org/modules.php?name=News&file=article&sid=177